كيف تعمل منصة فرص

طريقة استثمار متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية

تاريخيًا ، كانت البنوك والمؤسسات المالية هي فقط قادرة على جني الأموال من خلال الاستثمار في الائتمان التجاري و الاستهلاكي. تفتح فرص الآن فئة جديدة من الأصول هذه للمستثمرين الافراد من القطاع الخاص وتجعلها في متناول الجميع - بغض النظر عما إذا كنت مستثمرًا متمرسًا أو بدأت للتو.

تأسست شركة فرص للتمويل الجماعي بالدين في عام 2020 ومنذ ذلك الحين أصبحت أكبر منصة تقنية مالية من نوعها.

على منصتنا الرائدة ، يمكنك الاستثمار في أسواق الدين وإدارة المخاطر الخاصة بك بأدوات مختلفة ، وكسب عوائد جيدة. اتخذ خطوة نحو الحرية المالية من خلال هذه الفرصة الاستثمارية التي يستخدمها اكثر من 110 آلاف مستخدم مسجل من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

173,656,060

استثمار منذ 2020

41,991

عميل مسجل

153

تمويل

طريقة جديدة للاستثمار

action icon

أرني كيف يمكنني الاستثمار.

action icon

أريد أن أرى عوائد تاريخية.

action icon

أنا مستعد لتجربة فرص. دعونا ننشئ حسابي المجاني.

الشركة

  • كيف تعمل فرص

  • التوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية

  • للتواصل

    الهاتف المحلي (+966) 11 455 4498

    الهاتف المجاني 800 128 0008

    البريد الإلكتروني care@forusinvest.com

    ساعات العمل

    أيام العمل من الأحد إلى الخميس

    من التاسعة صباحا حتى الخامسة مساًء


    فرص للتمويل، شركة مساهمة مقفلة © 2022. جميع الحقوق محفوظة.

    فرص للتمويل هي منصة تقنية للتمويل الجماعي بالدين مسجلة رسمياً في المملكة العربية السعودية (شركة مساهمة مغلقة). التمويل الجماعي القائم على التمويل مباشر بين طالب التمويل والممول هو نوع من المعاملات المالية والاستثمارات عالية المخاطر التي تنطوي عليها مخاطر فقدان رأس مال المستثمر أو غيرها من المخاطر المالية. لا تتحمل شركة فرص الاعمال المالية أو شركاؤها أو موظفوها مسؤولية أي نوع من الخسائر المالية. يجب على المستثمرين الذين يرغبون في استثمار أموالهم من خلال منصة فرص أخذ الحيطة والحذر ومعرفة مخاطر الاستثمار في الشركات الناشئة اوالصغيرة او المتوسطة والتأكد من كل خطوة يقومون بها في استثمار أموالهم. توفر منصة فرص للممولين (المستثمرين) والمقترضين (الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة) فرصًا للاستثمار والحصول على التمويل. غالبًا ما تكون الشركات الناشئة اوالصغيرة في مراحلها الأولى من دخولها إلى السوق ولا تهدف فرص إلى نشر معلومات الشركات الناشئة المطروحة للجمهور كتوصية بالاستثمار ولاتقدم اي ضمانات ضد المخاطر. هذه الشركات الناشئة مسؤولة مسؤولية كاملة عن أنشطتها ، وإدارة خدماتها وتنمية أعمالها ، واستخدام الأموال التي حصلت عليها من المستثمرين بشكل صحيح ومنتظم. فرص ليست مسؤولة عن إدارة الأموال من هذه الشركات الناشئة. تخضع جميع الإجراءات والأنشطة المنفذة على منصة فرص لقوانين وأنظمة المملكة العربية السعودية. لا تقدم فرص أي نصيحة أو ضمان أو توصية على مستوى المخاطر القانونية أو المالية أو الاستثمارية، ويجب على المستثمرين تخفيف مخاطر الاستثمار عن طريق الاستفادة من مستشارين موثوق بهم في هذا المجال. تُخلي فرص مسؤوليتها عن ضمان أو تمثيل أي محتوى تحتوي عليه الخدمة. ومن ذلك على سبيل المثال لا الحصر: (أ) الضمانات المتعلقة بالتسويق أو الاستخدام لأغراض معينة بما في ذلك (قرارات الاستثمار) سواءً كانت أو لم تكن فرص على دراية أو لديها أسباب دراية أو أنه تم تقديم المشورة لها مسبقاً بهذا الشأن. (ب) عدم ضمان أي نتائج يتم التوصل أو الحصول عليها من خلال استخدام خدمة أو محتوى أو البيانات المتوفرة على فرص. كما أنه لا يجوز بأي حال من الأحوال تفسير المحتوى أو الخدمات التي تقدمها فرص على أنها استشارات استثمارية أو آراء من فرص عن مدى ملائمة أي مشروع استثماري. كما لا يمكن تفسير المحتوى والخدمات المقدمة من فرص على أنها توصية أو تسويق أو حث أو مصادقة من فرص على عرض معين لشراء أو بيع أوراق مالية أو تمويل أو استثمار أو اقتراض بشكل عام. ولا تكون فرص مسؤولة عن أي قرار استثماري مبني أو مستمد من المحتوى أو الخدمات أو النتائج المستمدة أو المتوفرة على فرص. كما أن المحتوى المتوفر على فرص هو فقط لأغراض معلوماتية، ولا يمكن العمل أو الاعتماد عليه وحده دون مشورة قانونيه أو تجارية. وقد تم جمع الخدمات بناءً على أوضاع سابقة ولا ينبغي الاعتماد عليها في التنبؤ بالأوضاع المستقبلية. فرص غير مسؤولة تماماً عن أي خسائر تتعلق بالمحتوى أو الخدمات المقدمة على فرص والناتجة عن المسؤولية العقدية أو التقصيرية أو غيرها، سواءً كانت بشكل مباشر أو غير مباشر بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: خسارة أرباح أو إيرادات، أو أي خسارة اقتصادية أو تجارية لأي قرار يتم اتخاذه بناءً على المحتوى والخدمات المقدمة على فرص. (ج) عدم تمثيل أو ضمان أن كل محتوى على فرص ملتزم بالمتطلبات والالتزامات المنصوص عليها في الأنظمة والقوانين مثل أنظمة ولوائح البنك المركزي السعودي أو غيرها من الأنظمة واللوائح.